الخميس، 8 يناير 2009

خواطر


اجلس و أفكر فيما اصنعة فى حياتى اجد انى لا استطيع ان اتذوق حلاوتها او احس بوجودها احس ان الأيام تمضى بلا ادنى شعور منى انها تمضى ...احسها فى وقتها ولكن بعد ذلك اقول هل هذا حدث بالفعل ام ان خيالى صور لى هذة الأحداث ......اشعر و كأن شخص اخر هو الذى يعيش فى عالمى و يذهب الى عملى مكانى ويكلم خطيبتى بدلا عنى و انا جالس اتفرج علية من الخارج وافرح لفرحة وأحزن لحزنة ....مع ان ما حققتة فى الفترة الماضية و الحمد للة وبفضلة انا راض تماما عما حققتة وما كنت اطمع فى اكثر من هذا....ولكنى لست ساخطا على حالى انا فقط لا اشعر انى اعيش لا اشعر انى انا الذى احقق هذة النجاحات واخفق بالمرات ....احس ان يومى يتكرر مهما تغيرت ملامحة احسة انة نفس اليوم ....اريد ان اصبح انا الشخص الذى يشعر بالأشياء واستطعمها ....عندما اريد ان اتذكر موقفا حدث لى او ذكريات مهما حاولت استرجاعها لا استطيع وعندما استرجع اى شىء من هذة الذكرى استرجعها وكأنها موقف حدث لشخص اخر وقد قصة على أو كأننى اتذكر جزىء من فيلم
اةةةةةةةةةةة كم اتمنى ان ادخل بداخلى و استمتع بحياتى بدلا من هذا الشخص الأخر الذى يستمتع هو بها وكثيرا ما اجلس و افكر هل هذة المشاعر و الأحاسيس شىء طبيعى لدى البشر وان ما يحدث هو مجرد مرحلة عمرية اخرى امر بها ام ان هذا يحدث لى لانة انا ؟؟!!!!